أبرشان: هذه طموحات وأهداف اتحاد طنجة هذا الموسم

أبرشان: هذه طموحات وأهداف اتحاد طنجة هذا الموسم

كشف عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن طموحات وأهداف "فارس البوغاز" خلال منافسات الموسم الحالي 2018/2019، مبرزا أن من أولويات النادي الدفاع عن لقبه بطلا للدوري المغربي للمحترفين.
وأضاف أبرشان، في حديث مع وكالة المغرب العربي للأنباء، أن مهمة الفريق هذا الموسم لن تكون سهلة، بل ستكون أصعب من الموسم الماضي، مبرزا: "الفرق الأخرى مستعدة أيضا لمواجهتنا، لكننا مدركون لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا بعد التتويج، لهذا سنحاول أن نلعب دورا رائدا في منافسات البطولة لنكون في مستوى تطلعات جماهيرنا".
وأضاف أبرشان أنه بعد بداية محبطة لهذا الموسم بالتعادل بالميدان مع فريق سريع واد زم، يستعد "فارس البوغاز" لتصحيح مجموعة من الإختلالات برزت خلال هذه المواجهة.
وشدد المتحدث ذاته على أنه "لا يمكن أن نحكم على مصير الموسم برمته انطلاقا من مباراة واحدة، فالبداية المتعثرة لا تعني بتاتا أننا سننهي الموسم خاويي الوفاض"، موضحا أنه من الأفضل التعثر في بداية الموسم على السقوط في نهايته.
وبالنسبة لكأس العرش، لا يخفي رئيس الاتحاد الرياضي لطنجة، طموحه لنيل هذه الكأس الغالية التي تثير شهية كل الفرق المغربية، مبرزا: :"بطبيعة الحال، إدارة الفريق والطاقم التقني واللاعبين يضعون كأس العرش نصب أعينهم".
يذكر أن فريق اتحاد طنجة تعاقد خلال الصيف الحالي مع مجموعة من اللاعبين لتدعيم صفوفه والدفاع عن لقبه بطلا للدوري المغربي.