الشرقاوي إيدار يترأس لقاء تواصليا لشبيبة حزب البام بسيدي البرنوصي سيدي مومن بالدار البيضاء

 الشرقاوي إيدار يترأس لقاء تواصليا لشبيبة حزب البام بسيدي البرنوصي سيدي مومن بالدار البيضاء

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي البرنوصي سيدي مومن بالدار البيضاء، يوم الأحد 30 شتنبر 2018، لقاء تواصليا ترأسه الشرقاوي إيدار، رئيس المكتب الإقليمي لشبيبة الحزب، وذلك بحضور مجموعة من شباب المنطقة الذين عبروا عن انخراطهم في المشروع المجتمعي الذي يحمله حزب البام. 

وتطرق المجتمعون لعدة مواضيع تهم الشأن المحلي والوطني، خاصة المتعلقة بفئة الشباب كالهجرة والبطالة والتعليم والصحة، إضافة إلى مناقشة الظروف المعيشية بحي سيدي البرنوصي سيدي مومن. بهذا الخصوص، أجمع الحاضرون على أن الظروف المعيشية للأسر بالمنطقة تزداد صعوبة على كل المستويات، مما يحتم تدخل الحكومة والقيام بواجبها اتجاه المواطنين من ذوي الدخل البسيط، وذلك بحماية القدرة الشرائية وتوفير مجموعة من الخدمات التي تساعد على الإدماج الاقتصادي والاجتماعي. 

وفي سياق آخر، طالب الشرقاوي إيدار شباب منطقة بسيدي البرنوصي سيدي مومن بضرورة الانخراط في إنشاء تنسيقيات محلية للشباب بكل من منطقة أهل لغلام، وسيدي البرنوصي، وسيدي مومن، وذلك قصد تأطير الشباب وتحفيزهم على الإنخراط في العمل السياسي.

وأبرز إيدار أن منظمة شبيبة حزب البام بسيدي مومن سيدي البرنوصي ستعقد اجتماعا تنظيميا آخر من أجل التحضير للقاء التواصلي، الذي سيعقد في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري، وذلك تحت شعار "الشباب والفعل السياسي، الواقع والآفاق".

إبراهيم الصبار