الناصيري: ننتظر دعما كبيرا من جمهورنا للفوز أمام وفاق سطيف

الناصيري: ننتظر دعما كبيرا من جمهورنا للفوز أمام وفاق سطيف

دعا سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، جمهور الفريق، إلى مساندة اللاعبين بقوة خلال مباراتهم أمام وفاق سطيف الجزائري، بعد غد (الجمعة)، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الناصيري، في تصريح صحفي لإحدى الإذاعات الوطنية الخاصة، إن كل الظروف مواتية أمام الفريق للفوز أمام نظيره الجزائري، مبرزا: "بدعوات وتشجيع كل الجماهير المغربية، نستطيع إحراز هدفين أو أكثر، لتجاوز هزيمة الذهاب، وبالتالي تحقيق التأهل إلى نصف النهائي".

وأضاف المتحدث ذاته، أن الوضعية التي يعيشها الوداد الرياضي حاليا في دوري أبطال إفريقيا، سبق له أن عاش مثلها الموسم الماضي، حين انهزم في ذهاب ربع النهائي أمام "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، بهدف لصفر، ثم عدل الكفة في مباراة الإياب في ملعب مركب محمد الخامس، وفاز بضربات الترجيح.

ومن المرتقب أن تعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، إذ أن إدارة الوداد الرياضي طرحت، أخيرا، في السوق، 45 ألف تذكرة، نفذت جميعها في ظرف زمني قياسي.

وفي سياق متصل، نفى سعيد الناصيري أن تكون إدارة الفريق تتفاوض مع مدربين أجانب لخلافة عبد الهادي السكتيوي في تدريب الوداد، وقال إن المكتب المسير سيدرس بقاء أو رحيل السكتيوي بعد المباراة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري.

صلاح الكومري