تأسيس المنتدى الجهوي لمتصرفي الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم واد نون

تأسيس المنتدى الجهوي لمتصرفي الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم واد نون

حضرهذا اللقاء مجموعة من الأطر والفعاليات الحزبية، ذات الخبرة والكفاءة العالية من فئة المتصرفين من أقاليم كلميم وطانطان وآسا الزاك وسيدي افني.

 ويدخل هذا في سياق  تنزيل وتفعيل توجهات الحزب الرامية إلى جعل هذا المنتدى قوة اقتراحية ستدعم الحزب بآراء علمية وعملية، وربط جسور التواصل والانفتاح على هذه الفئة  بجميع الجهات والأقاليم من أجل الإنصات والتفاعل مع همومها وانشغالاتها، لدعمها وتأطيرها وتقوية قدراتها وإنعاش ديناميتها في مجالات تخصصاتها، حتى تقوم بالدور المنوط بها في مجتمعنا كشريك أساسي في تطوير الادارة والمساهمة في التنمية والتقدم.

وقد ترأس اشغال هذا للقاء عدي الهيبة، عضو المكتب التنفيذي للمنتدى، الذي قدم عرضا استعرض فيه الخطوط العريضة التي تضمنتها الوثيقة الموجهة الى المتصرفين حول اهداف تأسيس المنتدى وشروط الانخراط والأدوار الطلائعية المنتظرة من المتصرفين في مهام التأطير وتبادل الخبرات واعداد البرامج والمخططات التنموية القطاعية.

 كما ابلغ الهيبة  الحاضرين أن الحزب يراهن كثيرا على هذا المنتدى، مؤكدا على انه مفتوح في وجه الجميع للانخراط فيه عن وعي وقناعة بروح من الانفتاح التي يتبناها الحزب وفق أسس الديمقراطية الاجتماعية والعمل على تقويته حتى يتمكن من لعب دور أساسي في تقوية وتعزيز السيرورة التنظيمية للأصالة والمعاصرة.  

وقد التزم اعضاء المكتب الجهوي بالنضال في صفوف الحزب والعمل من أجل المساهمة في تحسين وضعية المتصرف، وإعطائه حقه وتحقيق طموحاته وتطلعانه.  

كما تميز اللقاء التأسيسي لمنتدى متصرفي الحزب بجهة كلميم واد نون بالصراحة والشفافية حيث تم انتخاب واحد وعشرين  عضوا بالمكتب الجهوي وثمانية أعضاء لتمثيل الجهة  بالمجلس الوطني للمنتدى.