جهة بني ملال خنيفرة.. مجاهد يشرف على إعطاء انطلاقة الدوري النسوي للكرة الحديدية

تفعيلا لسياسة النهوض بجهة بني ملال خنيفرة في كل القطاعات واستنادا إلى أهمية ودور المجتمع المدني في تحقيق التنمية في مجالات متعددة، أشرف إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، صباح أمس الأحد 08 أبريل 2018، على إعطاء انطلاقة النسخة 11 من الدوري السنوي للكرة الحديدية.وتم تنظيم  الدوري من طرف جمعية دمنات للكرة الحديدية، تحت إشراف الجامعة الملكية للكرة الحديدية، وعصبة تادلة أم الربيع، والذي شهد مشاركة 27 ناديا.

وفي الإطار ذاته، أقدم صباح يوم السبت 07 أبريل 2018 بمدينة القصيبة، على إعطاء وتوزيع الجوائز على الفائزين باليوم الرياضي Morocco Atlas Race d'Elksiba 2018، المنظم من طرف جمعية الأطلس للرياضة بالقصيبة بشراكة مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة.

وشهد هذا النشاط الرياضي مشاركة كل من النائبة البرلمانية ​مريم أوحساة، والنائب البرلماني هشام الصابري، اللذين اختارا الحضور إلى هذا النشاط الرياضي إيمانا منهما بأهميته على مستوى جهة بني ملال خنيفرة.

ومن جهته، أوضح إبراهيم مجاهد أن مجلس الجهة يشجع كل الجمعيات على القيام بالمبادرات التي تساهم في الرقي بالجهة في كل المجالات، الشيء الذي جعله يشارك شخصيا في الأنشطة الرياضية التي نظمت في اليومين الآخيرين، إيمانا منه بأهمية هذا القطاع في تحقيق التنمية المطلوبة.

إبراهيم الصبار