شبيبة البام بإقليم تاونات تختار عبد السلام القرمودي رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي بتاونات

شبيبة البام بإقليم تاونات تختار عبد السلام القرمودي رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي بتاونات

عقدت، يومه الجمعة بدار الشباب تاونات، منظمة شباب الأصالة و المعاصرة بجهة فاس مكناس ، الجمع العام الإقليمي لتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي للمنظمة بإقليم تاونات، و ذلك تحت إشراف كل من السيد يوسف المساعف الرئيس الجهوي للمنظمة و السيد زهير عليوي الأمين العام الجهوي للحزب، و بحضور  السيد خالد أغمير عضو المكتب الجهوي للمنظمة و الأخت مديحة الحاضي عضوة المكتب الجهوي للمنظمة.

وشدد السيد الأمين العام الجهوي على أن الحزب مقبل على مرحلة انتقالية بالجهة، شعارها ترتيب البيت الداخلي، و هيكلة تنظيماته، مبرزا أن المرحلة تستدعي تكاثف الجهود بين مكونات الحزب،  مرتكزا في ذاك على شبيبته كرافد من روافد الحزب الأساسية.

من جهته قدم السيد المساعف عرضا حول المسطرة القانونية لتشكيل اللجنة التحضيرية، موضحا مجموعة من النقط تهم دور هذه اللجنة و أهمية إقليم تاونات بالجهة.

و بعد تنزيل المسطرة لانتداب أعضاء اللجنة التحضيرية، تمت تشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة و المعاصرة بإقليم تاونات، و تم انتخاب السيد عبد السلام القرمودي بالإجماع رئيسا للجنة التحضيرية، و هيكلة اللجن الفرعية للجنة.