"فيفا": المشجعون المغاربة سيحضرون بكثافة إلى روسيا

"فيفا": المشجعون المغاربة سيحضرون بكثافة إلى روسيا

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالإقبال الكبير للجماهير المغربية على شراء تذاكر نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، عبر الأنترنيت من أجل مساندة "أسود الأطلس".

واعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أمس (الثلاثاء)، أن الجمهور المغربي "من بين أكثر الجماهير العالمية اهتماما باقتناء تذاكر المونديال".

وكانت المرحلة الأولى من عملية اقتناء التذاكر من الموقع الرسمي قد انطلقت في الخامس من الشهر الحالي، على أن تنتهي في 31 يناير من السنة المقبلة، وتشهد إقبالا كبيرا من طرف الجمهور المغربي، الذي احتل المركز السابع في ترتيب الدول الاكثر طلبا للتذاكر خلال الـ24 ساعة الأولى من عملية البيع.

ومن المرتقب أن تعلن وزارة الشباب والرياضة، قريبا، التسهيلات التي اتخذتها باتفاق مع شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية لتسهيل سفر المشجعين المغاربة إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطني المغربي، استنادا إلى تصريح رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة.

وفي سياق متصل، رحبت "فيكتوريا لوبيريفا"، ملكة جمال روسيا لسنة 2003، وسفيرة "مونديال روسيا"، بالجمهور المغربي خلال نهائيات كأس العالم، داعية إياهم إلى الحضور بكثافة.

وقالت "فيكتوريا لوبيريفا"، عقب اجتماعها مع عبد القادر لشهب، السفير المغربي في روسيا، يوم السبت الأخير: "لقد اجتمعت بسفير المغرب، وهو لاعب كرة قدم سابق، وكريمته لمياء في أمسية ودية، وكان اللقاء في قمة الرقي، أشكرهم على حسن استقبالهم وضيافتهم المميزة، كما اتطلع إلى الترحيب بجميع الأصدقاء والمشجعين من المغرب في روسيا العام المقبل".